يظهر O حركة المرور أنه هو المانع من رادار أو الغرامات أكثر من

يظهر O حركة المرور أنه هو المانع من رادار أو الغرامات أكثر من

في أكتوبر 2013 ل تم تغريم سائق يرتدي المانع نافارا رادار. وكانت سيارة الشركة ولا تملك وانه ليس لديه علم يحمل الجهاز في السيارة. ومع ذلك، فإن الحرس المدني يعاقب عليه. بعد ثمانية عشر شهرا, وقد ألغت غرامة من قبل محكمة في بامبلونا. السبب؟ والاستحقاق أنها كانت غير قادرة على إثبات "لا ظل الشك" أن سائق عقوبات فعال يرتدي المانع الرادار.

في حين كشف وجاء وذهب في كونها قانونية في نظر الأنظمة المرورية، كانت مثبطات دائما غير قانوني. وبموجب القانون، أعتبر تثبيت وجعل يعتبر استخدام هذه الأجهزة أنشأت جريمة خطيرة جدا, بالإضافة إلى كونها واحدة من سائق أغلى لن يسفر عن شيء أقل من 6000 يورو يصبح الغرامة و ست نقاط التي تطرح هم من البطاقة.

السائق في السؤال الذي عممته NA-2410 عندما استنكر عليه من قبل دورية للحرس المدني. لهم، كما يقول التقرير، أنها الكشف عن جهازين "المشبوهة". كان واحدا الهاتف نظام يدوي وغيرها فشلوا في تحديد, ولا السائق. وعندما تكون في شك، لأن الغناء رادار المانع.

ومن الواضح أن يعاقب، قدم كل أنواع المزاعم التي سيتم سحب الغرامة، تقديم تقرير من مختبر اختبار وإصدار الشهادات التي كان الفضل أنه، في الواقع، كان هذا الجهاز لا نظام رادار المانع ولكن المساعدات القيادة. هذه التقنية المذكورة تسمح الأمنية تلقي إشارات لتحذير السائق، في الوقت الحقيقي، من المخاطر المحتملة على الطرق. أيضا في دورته وأشار الدفاع أنه سيارة تابعة للشركة وانه لا يعرف وجود الجهاز التي كانت قد تغريمه.

وعلى الرغم من النداء، أكد DGT العقوبة, لذلك كان من السائق أن يذهب إلى المحكمة. وأخيرا، و تحت مظلة المنتسبين السيارات الأوروبية (AEA) قضت -entity المسؤولة عن الترويج للمنتجع ديوان المثيرة للجدل، الإدارية بامبلونا لصالح عقوبات، وبالتالي فإن الحرس المدني لم ير سوى ألغت غرامة، ولكن كان أيضا لتولي تكاليف المحكمة.

ماذا لو أن السيارة ليست الألغام؟

في هذه الحالة فقد تبين أن مطلوب الحرس المدني لإثبات أن السيارة بشكل فعال، دون أدنى شك، مزودة المانع الرادار. ومع ذلك، جنبا إلى جنب مع سؤال آخر يطرح نفسه: إذا كنا قيادة السيارة التي لا مانع لدينا رادار مثبتة، ويمكننا ادعاء الجهل به والتخلص من العقاب كثيرا؟

القانون واضح: فهو يعتبر جريمة خطيرة جدا 'قيادة السيارات مع مثبطات رادار مثبتة أو cinemometers أو أي آليات أخرى للتدخل في سير أنظمة مراقبة المرور. بغض النظر عن السيارة مملوكة لنا أو لا، فإن القانون يعاقب على حقيقة بسيطة من قيادة السيارة مع هذه التكنولوجيا المثبتة. كما يقول المثل، كل قانون ...